Thursday 7 December 2017

المليونير الفوركس - تاجر أسرار الكتاب


أسرار الفوركس مليونير. أسكتينغ أوندرغروند ترادينغ أسرار الإيجابيات: الهروب 9-5، العيش في أي مكان، والانضمام إلى ريتش جديد الوصف إذا كنت بالفعل جعل الآلاف من الدولارات تداول العملات الأجنبية وجعل بدوام كامل المعيشة الباهظة مع اثنين من الصفقات في الشهر، ثم، من فضلك تخطي هذا الكتاب وتذهب تجد شيئا آخر للقيام به. لذلك، على الجانب الآخر. هل تعيش في إنكار النفس مطاردة المقبل أفضل نظام ستوب. يكفي بما فيه الكفاية، ما يكفي من السخرية من الأقارب والأصدقاء، it039s الوقت لإظهار الشجاعة الخاصة بك. الوجه، والتفكير في ذلك، ما رأيك إذا كنت على الجانب الآخر يبحث من خلال عيون عائلتك وأصدقائك. كل ما تراه هو الخاسر، والحصول على صعودا وهبوطا تسيطر عليها تماما من قبل المعلم القادم قرأوا عنه. دود، هذا غوتا توقف ثق بي، وأنا أعلم أنك تشعر الألم. أستطيع أن نوع لا يزال يتذكر ذلك. نوع من الصعب القيام به عندما أكون جالسا على يخت بلدي في منطقة البحر الكاريبي يحتسي من شيء يأتي مع مظلة على القمة. انظر، فإنه didn039t استخدام لتكون بهذه الطريقة، ليست طويلة جدا، قبل بضع سنوات. ولكن سأقول لكم عن ذلك في وقت لاحق في رسالتي تداول ها الفوركس ليست كل ما هو متصدع أن يكون، بل هو لعبة صعبة تسيطر عليها الروبوتات والبنوك والمؤسسات السيادية الأجنبية. الحفاظ على القراءة إذا كنت تعرف أين أنا قادم من. أشياء didn039t تستخدم ليكون كل وردي بالنسبة لي سواء، والألم، وفقدان، أغلقت حساب واحد خاسر، فتحت ثانية واحدة، سمعت عن مثل هذا وسيط إعطاء صفقة معينة على الكثير فتح حساب آخر، فقدت كل المال، بدأت في مصغرة، الماكرو، الكثير العادية. هل هذا يبدو مألوفا، في محاولة للنظر من الخارج، الفوركس هو للأشخاص مجنون، الفائزين مجنون أو الخاسرين مجنون. الآن، إذا كان هذا هو أول اتصالك مع الفوركس، وأنا آسف حقا كان لديك لسماع هذا الحديث الصغير. وأود أن يكون الرجل لطيف، بدلا من أن تكون جيدة الأخبار، ولكن من فضلك، don039t قتل الرسول، هذه هي الحقيقة الدموية في الفوركس. قد تكون جنون في وجهي في هذه اللحظة، ولكن سرعان ما سوف تأتي لحظة سوف أشكر لي. أو كنت تفضل بدلا تتعثر على المعلم لطيف أقول لك كل الأكاذيب، وكيف يمكن أن تساعدك على فتح حساب 10K مع ميزة سرية. او أسوأ. حتى انه يمكن أن تقدم لإدارة 10K الخاص بك، إذا كنت حتى بإرساله عن طيب خاطر الاختيار لكامل المبلغ. الكتاب الذي كنت على وشك أن تقرأ هو أسرار علمت الصعب من التجار والسماسرة الناجحة وأنا وضع كل شيء من أجلك. انظر I don039t حقا بحاجة إلى 10 دولارات، ولكن أنا التأكد من أنك تقدر القيمة التي تحصل عليها. لقد جعلت بلدي حصة التداول في السوق، ودفعت لجميع اليخوت السيارات ولعب الأطفال والمزرعة، والآن it039s دورك. أنا مريض والتعب من الألم في المجتمع وجميع التجار التجزئة مثل نفسك ذبح من قبل وسطاء ضخمة. لقد حان الوقت لتسديد، فقد حان الوقت بالنسبة لي أن أعيد والتأكد من أن تاجر صغير قد سقط لوحات لا مزيد من الأسرار وكرابيل الذهبي كشفت. كل المعرفة التي أقدمها في هذا الكتاب، تأتي من مدرسة من الصعب تدق، مكلفة دفع فوركس المنتديات، حيث التجار الحقيقي شنق، لا يزعج من الصاعدين. أشياء سمعت في ملعب الغولف أخبرني عن ذلك، واحد من اللاعبين اعتدت على الغولف مع أعدمت تجارة واحدة فقط في الشهر، كنا نسميه 034ONE التجارة GUY..034. كيف سخيفة أن معلقة حولها، ولعب الغولف طوال الشهر حتى يذهب عملة معينة إلى مثل هذا المستوى الشهري، وسحب الزناد للقضاء على جميع الناس مع عيون حمراء يحدق في شاشات ليلا ونهارا، والقتال مع أزواجهم، وإضاعة حياتهم أمام منصات وسيط. انا اعلم بماذا تفكر. هذا الرجل هو الكامل من ذلك حسنا، أنا سئمت مع القصة المعتادة التي يضرب كل تاجر مبتدئ مثلك وأنا don039t تريد أن يكون لديك أي شيء للقيام به. لذلك، أنا أعطيكم الاختيار: أخذ هذا الكتاب قراءتها والدراسة والتهام كل استراتيجية واحدة، لأنه هو حقيقي، من الخنادق لا هوادة فيها، والفوز الحقيقة القادمة من تاجر حقيقي. خذ قفزة الإيمان، كنت نقرات الماوس مرتين بعيدا عن العثور على الحرية الحقيقية والتجارة مثل الموالية. انقر هنا للاطلاع على المزيد من التفاصيل تفاصيل المنتج الصيغة غلاف ورقي 78 صفحة الأبعاد 152.4 x 228.6 x 4.57mm 167.83g تاريخ النشر 11 تشرين الأول (أكتوبر) 2012 الناشر كريتسباس بوبليكاتيون سيتيكونتري الولايات المتحدة الأمريكية اللغة الإنجليزية الرسوم التوضيحية نوت أمب وايت إلوستراشيونس ISBN10 1480086703 ISBN13 9781480086708 حول التاجر X التاجر X هو من ذوي الخبرة تاجر المخضرم. وقد حصل على شاراته في خنادق تداول الفوركس كمتاجر التجزئة. التاجر X هو تدرس الذاتي النواة الأساسية وصولا الى المحارب الفوركس الأرض. انه يحتفظ الحياة الخاصة، تداول الفوركس شكل أي مكان يتوفر الإنترنت. في الواقع حقيقة التاجر X هو على الأرجح في البحرية المختلفة على يخت اليخت الخاص به، في معظم الوقت في محاولة للعثور على بقعة مواتية مع الوصول إلى الإنترنت جيدة (ليس شيئا أن تأخذ على محمل الجد في جزر الكاريبي، حول تورتولا في جزر فيرجن البريطانية في حقيقة الأمر تاجر X يفتخر أكبر فوز له حول جزيرة نيكر في يوروس ترادر ​​X هو بحار متعطشا وطيارا، ويعتبر أن كسر حتى التجارة كفوز، ويعتقد أن التعادل في الفوركس هو من الصعب كما دفعت التاجر X إلى تطوير نظام يضمن دائما إغلاق بعض الأرباح على الأقل وتحريك المحطة ليكون التاجر X قريب كما كنت سوف تجد لتاجر نشط كتابة كتاب عن التداول، ومعظم من له والدروس من التجار الشهيرة الأخرى جاء في ملعب للجولف أو في مسابقات قارب الشراع. تاجر X تقاسم له المعرفة المكتسبة من الصعب مع التجار الأصغر تطمحا كوسيلة لإعطاء ثروة جيدة من الكون أكا الله قد سمحت له تجربة حقا، ليس هناك متعة يجري فقدان r في الفوركس، المواد بلدي يقدم لك وسيلة للخروج، واتخاذ ريد بيل من الفوركس، ولدي أكثر من 50 عنوانا حول موضوع الفوركس حولها. الاستثمار في التعليم الخاص بك، والشراب من المصدر. جوزي والتفاصيل وذيول عن الفوز والخسارة في الفوركس، وتعلم الحقيقة، don039t تكون عالقة مع الأكاذيب السماسرة. بغض النظر عن أي زوج أو العملات التي يتم تداولها، وأنا نقدم لك سهلة، خطوة خطوة، لا بس، حلول حقيقية. لا العمل الشاق المعنية، مجرد العمل الذكية، حلول man039s كسول للربح مع الفوركس، على أساس يقرع الثابت في الخنادق تجربة التداول مؤلمة. نعم كنت don039t تحتاج إلى العثور على جميع الطرق الخاطئة للتجارة لقد فعلت بالفعل العمل الشاق بالنسبة لك. مجرد قراءة المواد وضرب الطريق على التوالي. بصراحة، لديك خياران، وقضاء عدد لا يحصى من الساعات أمام الشاشة، عيون الحصول على كبيرة جدا، يمكنك شنق قبعة الخاصة بك عليها. محاولة كل أنظمة الفوركس لا قيمة لها، والتعرف على جميع معلمين المراوغة في الفوركس، وتفقد الآلاف من الدولارات في محاولة كل ما سبق، وربما يكون، سوف تصل إلى حل مربحة. أو هناك خيار أسهل، وسرقة كل من النظم والاستراتيجيات بلدي، والنظر على كتفي وأنا تظهر لك الرسوم البيانية الدقيقة والتفكير وطرق أنا تستخدم لسحب ضخمة ضخمة من السوق. يمكنك أن تفعل ذلك توشو المزيد كيف يمكننا مساعدة أشياء هامة نحن نقبل هذه وسائل الدفع نسخة 2017 كتاب الإيداع المحدودة المملكة المتحدة. مسجلة رقم الشركة: 5124926 حول المؤلف: التاجر X هو من ذوي الخبرة تاجر المخضرم. وقد حصل على شاراته في خنادق تداول الفوركس كمتاجر التجزئة. التاجر X هو تدرس الذاتي النواة الأساسية وصولا الى المحارب الفوركس الأرض. انه يحتفظ الحياة الخاصة، تداول الفوركس شكل أي مكان يتوفر الإنترنت. في الواقع حقيقة التاجر X هو على الأرجح في البحرية المختلفة على يخت اليخت الخاص به، في معظم الوقت في محاولة للعثور على بقعة مواتية مع الوصول إلى الإنترنت جيدة (ليس شيئا أن تأخذ على محمل الجد في جزر الكاريبي، حول تورتولا في جزر فيرجن البريطانية في حقيقة الأمر تاجر X يفتخر أكبر فوز له حول جزيرة نيكر في يوروس ترادر ​​X هو بحار متعطشا وطيارا، ويعتبر أن كسر حتى التجارة كفوز، و نعتقد أن التعادل في الفوركس هو من الصعب كما دفعت التاجر X إلى تطوير نظام يضمن دائما إغلاق بعض الأرباح على الأقل وتحريك المحطة ليكون التاجر X قريب كما كنت سوف تجد لتاجر نشط كتابة كتاب عن التداول، ومعظم من له والدروس من التجار الشهيرة الأخرى جاء في ملعب للجولف أو في مسابقات قارب الشراع. تاجر X تقاسم له المعرفة المكتسبة من الصعب مع التجار الأصغر تطمحا كوسيلة لإعطاء ثروة جيدة من الكون أكا الله قد سمحت له تجربة حقا، ليس هناك متعة يجري فقدان r في الفوركس، المواد بلدي يقدم لك وسيلة للخروج، واتخاذ ريد بيل من الفوركس، ولدي أكثر من 50 عنوانا حول موضوع الفوركس حولها. الاستثمار في التعليم الخاص بك، والشراب من المصدر. جوزي والتفاصيل وذيول عن الفوز والخسارة في الفوركس، وتعلم الحقيقة، لا تكون عالقة مع الأكاذيب السماسرة. بغض النظر عن أي زوج أو العملات التي يتم تداولها، وأنا نقدم لك سهلة، خطوة خطوة، لا بس، حلول حقيقية. لا العمل الشاق المعنية، مجرد العمل الذكية، حلول مان كسول للربح مع الفوركس، على أساس يقرع الثابت في الخنادق تجربة التداول مؤلمة. نعم أنت لا تحتاج إلى العثور على جميع الطرق الخاطئة للتجارة لقد فعلت بالفعل العمل الشاق بالنسبة لك. مجرد قراءة المواد وضرب الطريق على التوالي. بصراحة، لديك خياران، وقضاء عدد لا يحصى من الساعات أمام الشاشة، عيون الحصول على كبيرة جدا، يمكنك شنق قبعة الخاصة بك عليها. محاولة كل أنظمة الفوركس لا قيمة لها، والتعرف على جميع معلمين المراوغة في الفوركس، وتفقد الآلاف من الدولارات في محاولة كل ما سبق، وربما يكون، سوف تصل إلى حل مربحة. أو هناك خيار أسهل، وسرقة كل من النظم والاستراتيجيات بلدي، والنظر على كتفي وأنا تظهر لك الرسوم البيانية الدقيقة والتفكير وطرق أنا تستخدم لسحب ضخمة ضخمة من السوق. يمكنك أن تفعل ذلك أيضا تجارة المليونير الفوركس: أسرار استراتيجية الفوركس تحت الأرض - شراء الآن تأليف التاجر X لن تجد هذا التعليم في وسطاء لك كيفية القسم. على الأرجح أنك لن تجد هذه المعلومات في أي مكان في هذا الكتاب على أي متجر الكتب الأخرى. لقد دفعت آلاف الدولارات على مجموعات حصرية ودفعت منتديات لجمع المعلومات المقدمة في هذا الكتاب. كما يمكنك أن تتخيل هذه هي أسرار حراسة للغاية من نخبة التجار الفوركس، لا أحد يعطي معيشتهم بعيدا، إلا إذا كنت تدفع لهم ثمن يستحق معيشتهم. ومع ذلك فقد قررت جعل هذه المعلومات بسعر منخفض يبعث على السخرية، لأنني سئمت مع السماسرة والبنوك الكبيرة الاستفادة من تاجر التجزئة العادية. اسمحوا لي أن أسألك سؤال عندما كانت آخر مرة كنت كسب المال مع فوريكس حتى أكثر من ذلك كم من المال كنت على استعداد لتخسر، حتى تتخلى كم من الوقت سوف تستمر في إعطاء الخاص بك الثابت كسب المال للوسيط مثلك أنا بدأت قبل 5 سنوات مع آمال كبيرة في الإقلاع عن وظيفتي وترك الحية أنا تستحق مع الفوركس. سرعان ما تحطمت آمال وتطلعات وذهبت أحلامي إلى تفريغ. أولا فقدت 1000، ثم 5000، 10K. كم من الوقت أستطيع مواصلة مثل ذلك، كم أطول يمكن أن تحمل السخرية نكات عائلتي والعبوس على وجه زوجتي. كان مؤلما، ويجلس كل يوم أمام الكمبيوتر، حتى كنت غير قادر على رؤية أي أطول وكل شيء بما في ذلك منصة وعقلك تصبح ضبابية. أنا أعرف الألم كنت هناك. استمر هذا العام، حتى صباح يوم واحد كنت على استعداد للإقلاع عن التدخين، وكنت ذاهب الى اعطائها آخر محاولة ورمي أن الموظفين الفوركس في القمامة، من النافذة. أنا تعثرت على فقي الخلفي، والتي منذ ذلك الحين تم حظرها، من قبل الوسيط الذي كان عقد المنتدى. لحسن الحظ استمر المداس تحت الرادار السماسرة لفي حين، وجمع مجموعة من التعليقات الدعم. وأخيرا تم إيقاف فقي من التاجر X. كنت في ديس باري، وكان هذا الأمل الوحيد والضوء، لقد رأيت لفترة طويلة. كنت تطبيق المشورة من التجارة والأشياء بدأت في العمل بالنسبة لي. لحسن الحظ كنت قادرا على بيإم التاجر وطلب منه الاتفاق على محادثة 20 دقيقة على الهاتف. التاجر X لم يكن المعلم، وليس الخاص بك المروج الإنترنت العادية موجو. كان يهرب بهدوء بآلاف الدولارات في الشهر لسنوات، وقال انه لم يكن متحمسا للتجارة المقبلة، ضربات قلبه لم ترفع قبل أن تجمع الزناد. انظر، وقال انه تم القيام به هذا الموظفين التجاريين لفترة طويلة فقد أصبح إجراء مملة، بدلا من الصباح بعد ظهر اليوم واجب، شيء مثل وضع القمامة في يوم القمامة. وأوضح أنه تعلم من ماستر، لم أشرع في أن أسأله من هو ماستر، لأنني أساسا كان يعنى به تعليمه كل شيء قليلا من ما كان يعرف عن التداول. لم يوافق على قضاء بعض الوقت في تعليمي في حديثنا الأول، بغض النظر عن المبلغ الذي عرضته لدفعه. انظر، بالنسبة له المال لم يكن قضية. وأخيرا على نهجي الثالث وافق على أن تبين لي ما كان قد فكره ماستر منذ سنوات عديدة. ما يتكون في صفحات هذا الكتاب سوف يكون يستحق الذهب الخالص لك. هذا الكتاب هو وصولا الى الارض لا معنى له، المعرفة التداول الحقيقي. أنه يعطي تعليمات خطوة بخطوة مع أمثلة التجارة الحقيقية. هذا الكتاب ليس لديك المشورة غسل خنزير العادية التي سوف تجد من وسيط الخاص بك وغيرها من الرصاص السحرية وسبعة خطوة سلسلة التي تراها على هذا الموقع. هذا الكتاب يعلمك كيفية التجارة مثل الايجابيات. يظهر لك كيف البنوك الكبيرة والرعايا الأجانب والتجارة المؤسسة. الكتاب يفتح عينيك إلى كيفية أصبع مرة أخرى على التجار المؤسسي الكبير والفوز. تسعون خمسة في المئة من الناس أن التجارة في سوق الفوركس تخسر المال والتخلي عنها. يتم استبدال السوق باستمرار بدماء جديدة مثل نفسك. لا تصبح جزءا من الإحصاءات، وقراءة هذا الكتاب والحصول على خريطة للنجاح في الفوركس. يمكنك تحقيق النجاح في فوريكس إذا كنت تعرف ما تقومون به. نعم يمكنك كسب لقمة العيش مع الفوركس وإنهاء عملك. يمكنك تحقيق أحلامك. شراء هذا الكتاب ومعرفة كيف تاريخ النشر: 22 2012 ISBNEAN13: 147936343X 9781479363438 عدد الصفحات: 48 نوع التجليد: الولايات المتحدة التجارة ورقة تريم الحجم: 6quot س 9quot اللغة: الإنجليزية اللون: أبيض وأسود فئات ذات صلة: الأعمال أمبير الاقتصاد الصرف الأجنبي. ، -. ، -،. . ،،،،،،،،. ،،،،،. ، -، -،،. ،،. ،،،. . ،،،. ،،. ،. :. ،. ،،. . -،. ،. ،. ،. ،،. ، 2000، 20000،. -. -،. ،،. :،. ،. ،. 1969. الكم (-). الكم. ،. ،،. . 1965. . . . . 5،. ،. ()،. . ،. ،،. . 18،، 12415 2. 2003-2006 باركليز. : 2. ،. ،. : -. 70-. ، 400، 200. ،. ،. ،،،. ،. 21:،:. ،،، -،. ،. فكسفينبرو كابيتال. ،. . :. :،،، (فوركس)، (كفد)،،،. ،. ،. ،،،،. ،،،، -. ، فكسفينبرو بكس فينانسيال بروفيسيونالس ليميتد، هي 237840. 82 نيكو و ديسبينا باتيتشي أفينو، ماريتانيا كورت، أوفيس 101، كاتو بوليمديا، 3070 ليماسول، سيبروس. بكس فينانسيال بروفيسيونالس ليميتد (سيسيك) 19313. بكس فينانسيال بروفيسيونالس ليميتد (ميفيد): بكس فينانسيال بروفيسيونالس ليميتد،،،،،،،، (فوركس)، (كفد)،،،. ،. ،. ،،،،. ،،،، -. ، فكسفينبرو بكس فينانسيال بروفيسيونالس ليميتد، هي 237840. 82 نيكو و ديسبينا باتيتشي أفينو، ماريتانيا كورت، أوفيس 101، كاتو بوليمديا، 3070 ليماسول، سيبروس. بكس فينانسيال بروفيسيونالس ليميتد (سيسيك) 19313. بكس فينانسيال بروفيسيونالس ليميتد (ميفيد): بكس فينانسيال بروفيسيونالس ليميتد،،،،،،،، (فوركس)، (كفد)،،،. ،،،،. ،،،، -. ،. فكسفينبرو كابيتال بكس فينانسيال بروفيسيونالس ليميتد. سعادة 237840 (سيسيك) 19313. سيف بكس الماليين المحدودة المحدودة 24 2016. ،

No comments:

Post a Comment