Friday 24 November 2017

كيف وهل الفوركس تداول العمل - ياهو


هل تداول الفوركس يعمل بالفعل على الانترنت أفضل جواب: اللعب الفوركس يمكن أن تظهر مغرية، ولكن غالبية الناس الذين يحاولون تخسر المال. كل ما عليك القيام به هو القيام بالبحث على شبكة الإنترنت على الكلمات كوتفوريسكوت و كوتلوسيكوت لرؤية هذا هو الإجماع. الفوركس يشبه ما نسميه لعبة سومكوت كوتزيرو. كنت تراهن مع شخص آخر حول ما إذا كانت العملة سوف ترتفع أو تسقط. لكل فائز يجب أن يكون الخاسر. صافي المكاسب من الجميع مجتمعة يساوي الصفر. إذا كنت أكثر ذكاء من لاعب العادي، قد كسب المال. إذا كنت أقل من متوسط ​​لاعب، فمن المحتمل أن تفقد المال. معظم الناس الذين جعلت كوتبيتسكوت في الفوركس المهنيين المدربين تدريبا عاليا في البنوك والمؤسسات الأخرى. كنت من غير المرجح أن يضربهم في هذه اللعبة. في الواقع الفوركس ليست تماما لعبة مجموع صفر. It039s لعبة مبلغ سلبي قليلا كما وسيط الفوركس يأخذ نسبة صغيرة في كل مرة في انتشار. it039s كمية صغيرة ولكن أكثر من مائة الصفقات، فإنه ينتهي بكمية كبيرة من المال. وبالتالي فإن متوسط ​​لاعب من المرجح أن تخسر المال، وتذكر لاعب متوسط ​​هو محترف المدربين تدريبا عاليا وربما أكثر ذكاء مما كنت. هناك الكثير من الحظ في الفوركس، وإذا كنت تلعب، سيكون لديك بعض فترات من الزمن حيث يمكنك كسب المال. هذا هو عادة لأنك تواجه سلسلة محظوظا، وليس لأنك أصبحت فجأة لاعب خبير الفوركس. ومع ذلك، فإن معظم الناس غير راغبين في الاعتراف نجاحهم يرجع إلى الحظ. فهم مقتنعون بأن لديهم نظاما يعمل، ويفقدون الكثير من المال في محاولة لصقله. زيادة تعقيد المشكلة هي عدد كبير من الحيل الفوركس على شبكة الانترنت. معظم مواقع الفوركس هي من الصدق مشكوك فيه. سوف تجد العديد من الناس على شبكة الإنترنت التي تدعي أنها قدمت الكثير من المال باستخدام الفوركس. هم عادة كذابين يحاولون كسب المال. وسوف يقولون: كوتغو إلى الفوركسكراب، comq2347.quot و qq2347quot هو إشارة إلى موقع الفوركسكراب التي يتم إحالتها إليهم من قبل qq2347.quot إذا كانوا يبيعون شيئا لك، يحصل qq2347quot على ركلة. ويمكن إخفاء هذه الإشارات المشفرة بطرق مختلفة في الوصلة. سوف أشخاص آخرين إحالتك إلى موقع الويب الخاص بهم أو بلوق لغرض محاولة الحصول على المال قبالة لك. أيضا هناك عدد كبير من المتصيدون هناك أن مثل التظاهر أنهم ناجحون تجار الفوركس لمجرد متعة منه. أود أن أوصي لا تحاول أن تفعل الفوركس على الإطلاق، إلا إذا كنت مدربا المهنية. it039s مثل لعب البوكر مع الناس أفضل منك، مع المنزل باستمرار أخذ نسبة صغيرة من وعاء. قراءة التحذيرات في الروابط أدناه: المصدر (s): cftc. govopaenf98opaforexa1. smartmoneyinvestingstoc. en. wikipedia. orgwikiForexscams cftc. govConsumerProtectionFraudAwarenessPreventionForeignCurrencyTradingindex. htm cftc. govucmgroupspubliccpfraudawarenessandprotectiondocumentsfileenfforexbrochure. pdf finance. yahoobanking-budgetingarticle111833are-الفوركس وسطاء-الغش الخاصة بهم، clientsmodbb-budgetingampsectopStoriesamppos1ampassetampccode جو ميدوت منذ 6 سنوات للإجابة على سؤالك: نعم تجعل الناس يعيشون من خلال ذلك. ولكن هذا 5-10 من تجار الفوركس هناك. فإنه يأخذ الانضباط والمثابرة. كما يتطلب منك أن تتعلم النظام السليم الذي يحتاجه تجار الفوركس ليكون مربحا باستمرار. ويشمل إدارة الأموال. وعلم النفس التداول وبالطبع السعر العمل. 14 عاما من الخبرة في تداول الفوركس بدوام كامل، آسيا فوركس منتور إزيكيل مضغ أسيافوركسمنتور مصدر: يوتوبياسيفوريكسمنتور إزينيرتيكلسفوريكس-السعر-العمل --- ما هو هو-كيف-دو-أنت-ماستر-العمل-لماذا-هو في-فوركس-Tradingampid4671623 أسيافوريسمنتورافمبريسياكتوفوريكسورس أسيافوريكسمينتور ميدوت منذ 6 سنوات لقد شهدت نفس الشيء عندما بدأت تداول العملات الأجنبية مرة أخرى في عام 2007. لقد حضر الكثير من الندوات وقراءة الكتب دون مقابل على تداول العملات الأجنبية، وكل ذلك يكلفني الآلاف من دولار. أسوأ شيء فجرت حسابي الأول. بعد أن فتحت حسابا آخر ونفس الشيء حدث مرة أخرى. بدأت أتساءل لماذا أنا كولدن، ر جعل أي المال في تداول العملات الأجنبية. في البداية اعتقدت أنني أعرف كل شيء عن التداول. وأخيرا وجدت أن المشكلة الرئيسية لقد لم يكن لدي الحق العقلية في التداول. كما نعلم أن علم النفس له تأثير كبير على نتيجة التداول لدينا. وبصرف النظر عن قضية علم النفس، وهناك مشكلة أخرى يجب أن نتناولها. فهي إدارة المال، وتحليل السوق، وقواعد إنتيريكسيت. بالنسبة لي إدارة المال مهم في التداول. فتحت حسابا آخر والبدء في التجارة مربحة بعد أن تعلمت من خطأ الماضي. أنا don039t التجارة عاطفيا بعد الآن. إذا كنت جادا في التداول تحتاج إلى معالجة ضعفك ومحاولة إصلاحه. لا فوريكس المعلم يمكن أن تجعلك تاجر المهنية إلا إذا كنت تريد أن تتعلم من الخطأ الخاص بك. مصدر (ق): آمل كنت قادرا على مساعدة. فوريكس ترادينغ هو مجال خبرتي وأنا دائما سعيد لتبادل ما أعرفه. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، لا تتردد في زيارة إفوريكسروكرز لقد شهدت نفس الشيء عندما بدأت تداول العملات الأجنبية مرة أخرى في عام 2007. لقد حضر الكثير من الندوات، وقراءة الكتب دون مقابل على تداول العملات الأجنبية، وكل ذلك يكلفني الآلاف من الدولارات. أسوأ شيء فجرت حسابي الأول. بعد أن فتحت حسابا آخر ونفس الشيء حدث مرة أخرى. بدأت أتساءل لماذا أنا كولدن، ر جعل أي المال في تداول العملات الأجنبية. في البداية اعتقدت أنني أعرف كل شيء عن التداول. وأخيرا وجدت أن المشكلة الرئيسية لقد لم يكن لدي الحق العقلية في التداول. كما نعلم أن علم النفس له تأثير كبير على نتيجة التداول لدينا. وبصرف النظر عن قضية علم النفس، وهناك مشكلة أخرى يجب أن نتناولها. فهي إدارة المال، وتحليل السوق، وقواعد إنتيريكسيت. بالنسبة لي إدارة المال مهم في التداول. فتحت حسابا آخر والبدء في التجارة مربحة بعد أن تعلمت من خطأ الماضي. أنا don039t التجارة عاطفيا بعد الآن. إذا كنت جادا في التداول تحتاج إلى معالجة ضعفك ومحاولة إصلاحه. لا فوريكس المعلم يمكن أن تجعلك تاجر المهنية إلا إذا كنت تريد أن تتعلم من الخطأ الخاص بك. مصدر (ق): آمل كنت قادرا على مساعدة. فوريكس ترادينغ هو مجال خبرتي وأنا دائما سعيد لتبادل ما أعرفه. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات، لا تتردد في زيارة إفوريكسروكرششو لا عمل تداول العملات الأجنبية أفضل إجابة: it039s مشابهة جدا لعقود التداول الآجلة أو أي مشتق آخر، وربما كنت تريد أن يكون منصة التداول المخصصة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. أحصل على أفضل يملأ مع العقود الآجلة الفوركس من السوق الفورية، ولكن أنا فعلا التجارة على حد سواء على جهازين منفصلين. نضع في اعتبارنا أن تداول العملات الأجنبية هو الساحة كوترادينغكوت، عموما ليس للمستثمرين. it039s سريع جدا وعالية الاستدانة. سيكون هدفك الأول في البداية هو إلغاء النفوذ وعدم التداول عند الرافعة المالية 100: 1. البريد الالكتروني لي و I039ll نرسل لك الكتاب الإلكتروني على تداول العملات الأجنبية. يمكنك تحميل نينجاترادر ​​مجانا والحصول على الفوركس والعقود الآجلة تغذية البيانات مجانا أيضا. أنها سوف تتيح لك محاولة بها لعدة أشهر قبل إيداع أي أموال، ويمكنك التجارة محاكاة وتطوير خطة التداول ومحاولة بها، انظر كيف تفعل قبل استثمار أموالك. كما أن لديها أدنى معدلات الهامش حولها، فقط 500 لتداول معظم العقود الآجلة. وهنا بعض من أزواج العملات الأكثر شيوعا: 1.EURUSD - EuroU. S. الدولار 2.GBPUSD - الجنيه البريطاني الممتاز. الدولار 3.USDCHF - الدولار الأمريكي الفرنك السويسري 4.USDJPY - الدولار الأمريكي الين الياباني 5.USDCAD - الدولار الأمريكيالدولار الكندي 6.AUDUSD - دولار أسترالي. الدولار 7. يورغب - يوروغريت الجنيه البريطاني 8.EURJPY - الين الياباني الين الياباني 9.EURCHF - الفرنك يوروسويس 10.GBPCHF - الجنيه البريطاني الفرنك السويسري 11.GBPJPY - الجنيه البريطاني الين الياباني الين الياباني 12.CHFJPY - الين الياباني الين الياباني 13.NZDUSD - الدولار النيوزلندي الدولار 14. إركاد - اليورو دولار الكندي 15.AUDCAD - الدولار الاستراليالدولار الكندي 16.AUDJPY - الدولار الاسترالي الين الياباني 17.EURAUD - اليورو الدولار الاسترالي ملاحظة: من أزواج العملات 17 أعلاه، ستة منها تعتبر أزواج العملات الرئيسية في سوق الفوركس لأن أنها تمثل حوالي 80 في المئة من المعاملات الفوركس: 1.EURUSD - EuroU. S. الدولار 2.GBPUSD - الجنيه البريطاني الممتاز. الدولار 3.USDCHF - الدولار الأمريكي الفرنك السويسري 4.USDJPY - الدولار الأمريكي الين الياباني 5.USDCAD - الدولار الأمريكيالدولار الكندي 6.AUDUSD - دولار أسترالي. الدولار كما ترون، هناك عملة على اليسار واحد على اليمين. ويشار إلى واحد على اليسار باسم القاعدة، ويعرف واحد المدرجة على اليمين باسم الصليب. الشكل، مرة أخرى، هو كما يلي. باسكروس، أو يوروس. اليورو هو بيس و أوسد هو كروس. المصطلحات: PIPS - سعر الفائدة نقطة. هذا هو أصغر سعر الوحدة لأي عملة أجنبية. LOT - وهناك الكثير من العملة هي طائفة واحدة للتجارة (100K أو حساب مصغر). وهذا يشبه شراء سهم واحد أو عقد واحد في سوق العقود الآجلة. طويلة لشراء شورت لبيع بيد - السعر الذي تبيع أسك-السعر الذي تشتري سعر الفائدة نقطة - (بيب) الأرباح تتم في الفوركس من خلال الحصول على بيبس. النقطة هي الرقم الأخير من النقطة العشرية. هذه القيمة هي 1100th من المائة. قد تكون الآن تسأل نفسك، كيف يمكنني كسب المال من 1100th من المائة الجواب هو الرافعة المالية. إن سوق الفوركس يتمتع بدرجة عالية من الاستدانة ويجب احترامه. ومع ذلك، فإنه يمكن أن توفر أيضا لعائد هائل على الاستثمار الخاص. متوسط ​​الرافعة المالية في الفوركس هو 100 إلى 1. في الأساس هذا يشير إلى أن لكل دولار كنت تستثمر في التجارة كنت تتحكم 100 من القيمة. حساب بيب المحسوب يظهر بيب قيمة نقطة سعر الفائدة (بيب) لزوج العملات المحدد استنادا إلى هامش حساب التداول الخاص بك. على سبيل المثال، حساب تداول الهامش القياسي 1٪ السيطرة على 100،000 في العملة سيظهر اليورو مقابل الدولار الأميركي مع قيمة بيب من 10. بيب فالو ثابت أو العائم FIXED - عندما الدولار هو العملة عبر (الجانب الأيمن من الزوج)، و بيب يتم إصلاح قيمة في 10 في حساب 100K. FOATING - عندما يكون الدولار هو العملة الأساسية (الجانب الأيسر من الزوج)، تستند قيمة بيب على سعر صرف العملة المتقاطعة (أي الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي). أيضا، قيمة بيب تطفو عندما يتكون الزوج من العملات الأجنبية (أي اليورو غبب). الكثير الكثير هو وحدة عادية من التداول في سوق الفوركس. يتم إجراء الصفقات في الزيادات الكثير، على غرار الزيادات حصة في سوق الأسهم. ستاندرد (أو 100k) فوريكس account - لديها نسبة الرافعة المالية 100: 1 1 لوت 1،000 نسبة الاستثمار استردت 100-1، والتي 100،000 في القوة الشرائية. ميني فوريكس account - لديها 200: 1 نسبة الرافعة المالية 1 لوت 50 نسبة الاستثمار استفاد 200-1، والتي 10،000 في شراء القوة. ساعات التداول (إست) الصفقات 24 ساعة في اليوم، 6 أيام في الأسبوع. يفتح السوق من الأحد في الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة إلى يوم الجمعة في الساعة 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. في وقتي (ست)، يبدأ تداول الفوركس مساء الأحد في سيدني (مفتوح 5:00 مساء 1:00 صباحا)، وينتقل في جميع أنحاء العالم حيث يبدأ يوم العمل في كل مركز مالي، أولا إلى طوكيو (7:00 مساء 4:00 صباحا) ، ثم أوروبا (12:00 صباحا 9:00 صباحا)، ثم لندن (2:00 صباحا 11:00 صباحا)، وأخيرا كندا ونيويورك (7:00 صباحا 4:00 مساء). b2fnow ميدوت منذ 7 سنوات كيف يعمل تداول العملات الأجنبية I039ve قراءة جميع المعلومات يمكنني الحصول على يدي على، وأنا لا يزال don039t فهم. وأعتقد أنه بسبب I039m صنع افتراضات من المفاهيم مسبقة. مثل، دعونا نقول العملة هي أوسجبي 91.003. هل هذا يعني إذا اشتريت، I039m ينفق الين لشراء الدولار حيث الجحيم لم أحصل على الين وإذا بيعت، هل هذا يعني I039m إنفاق بلدي دولار للحصول على الين حتى الآن لدي الين بالعملة في بلدي البنك أيضا، فإن الأسعار تتقلب كثيرا. في الواقع، كيف يتاجرون يعني يعني أن أقول أن لدي ربح 5000. بحلول الوقت الذي أدعو وسيط بلدي، قد تكون الأسعار قد تحولت والآن لدي عجز. كيف يعمل هذا إضافة إجابتك ترقيم الصفحات الإبلاغ عن إساءة استخدام تفاصيل إضافية إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، يرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر الإبلاغ عن إساءة تفاصيل إضافية إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك قد انتهكت وترغب لتقديم شكوى، يرجى الاطلاع على سياسة حق المؤلف الخاص بك كيف يعمل تداول الفوركس حتى إم تبحث لبدء تداول العملات الأجنبية (ولكن أول القيام ببعض التعلم المكثف) و إم مجرد محاولة توا الحصول على رأسي حول أساسيات. ثيريس بضعة أشياء أنا لا أفهم حتى إل تبادل لاطلاق النار فقط ويمكنك تصحيح لي أين أنا ذاهب الخطأ. - إذا كنت شراء يقول اليورو مقابل الدولار الأميركي، ثم أنا في الواقع شراء اليورو في. عرض المزيد حتى I039m تبحث لبدء تداول العملات الأجنبية (ولكن أول القيام ببعض التعلم المكثف) و I039m مجرد محاولة توا الحصول على رأسي حول الأساسيات. هناك039s بضعة أشياء أنا don039t فهم حتى I039ll تبادل لاطلاق النار فقط ويمكنك تصحيح لي حيث أنا ذاهب الخطأ. - إذا اشتريت قول اليورو مقابل الدولار الأميركي، فأنا في الواقع شراء اليورو تحسبا أن القيمة سترتفع مقابل الدولار هل هذا يعني أنه عندما أغلق صفقة أنا تبادل للدولار بمعدل أفضل إذا كان الأمر كذلك، كيف يحصل هذا المال تغيرت مرة أخرى إلى العملة الخاصة بي، بالتأكيد يجب أن تؤخذ في الاعتبار سعر الصرف لذلك أعتقد I039m الخطأ على جميع التهم هناك، أنا فقط بحاجة إلى شخص للذهاب إلى التفاصيل سخيفة حول كيفية عمل أزواج العملات، ما أنا التداول، وأنا شراء أو بيع وكيف أن ثم يعود مرة أخرى إلى حسابي الخاص إجن بلدي العملة كربح .. أو الخسارة. كيف يعمل تداول الفوركس حتى I039m تبحث لبدء تداول الفوركس (ولكن أول القيام ببعض التعلم المكثف) و I039m مجرد محاولة توا الحصول على رأسي حول الأساسيات. هناك039s بضعة أشياء أنا don039t فهم حتى I039ll تبادل لاطلاق النار فقط ويمكنك تصحيح لي حيث أنا ذاهب الخطأ. - إذا اشتريت قول اليورو مقابل الدولار الأميركي، فأنا في الواقع شراء اليورو تحسبا أن القيمة سترتفع مقابل الدولار هل هذا يعني أنه عندما أغلق صفقة أنا تبادل للدولار بمعدل أفضل إذا كان الأمر كذلك، كيف يحصل هذا المال تغيرت مرة أخرى إلى العملة الخاصة بي، بالتأكيد يجب أن تؤخذ في الاعتبار سعر الصرف لذلك أعتقد I039m الخطأ على جميع التهم هناك، أنا فقط بحاجة إلى شخص للذهاب إلى التفاصيل سخيفة حول كيفية عمل أزواج العملات، ما أنا التداول، وأنا شراء أو بيع وكيف أن ثم يعود مرة أخرى إلى حسابي الخاص إجن بلدي العملة كربح .. أو الخسارة. إضافة إجابتك الإبلاغ عن إساءة تفاصيل إضافية إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك قد انتهكت وترغب في تقديم شكوى، يرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر الإبلاغ عن إساءة استخدام تفاصيل إضافية إذا كنت تعتقد أن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك قد انتهكت وترغب في تقديم ملف شكوى، يرجى الاطلاع على سياسة حقوق الطبع والنشر

No comments:

Post a Comment